book

 

كتاب 6 دوائر 6 Circles™ هو نموذج متميز ومختلف ويعتبر إنفراد في التنمية الذاتية لخبير تطوير الشخصية ياسر فتحي. هذا النموذج يعتبر الأول من نوعه في هذا المجال، وهو يقدم دليل متكامل لتغيير الشخصية والتنمية الذاتية ذو نتائج ملموسة بخلاف باقي نماذج تطوير الشخصية في العالم.

نموذج 6 دوائر 6 Circles™  يساعدك على إعداد خطه تنفيذية لتحقيق أهدافك وليس مجرد نظريات عن التغيير.  مستخدمي هذا النموذج يرون على الورق أحلامهم تتحقق فيصبحوا أكثر إيجابية وأملاً في تحقيقه في الواقع مما يعطيهم دفعة قوية للبدء في العمل لتحقيق النجاح.

نموذج 6 دوائر 6 Circles™  يصلح عالمياً للتغيير في أي من نواحي الحياة الشخصية أو المهنية ويقدم دليل إستخدام سهل وبسيط للوصول إلى أسلوب حياة مختلف يساعد المتدرب أو القارئ لتحقيق النجاح الذي يهدف إليه. سر هذا النموذج موجود في الدائرتين الرابعة والخامسة لأنهما يساعدان المتدرب أو القارئ بأن يعرف أين هو وإلى أين يريد الوصول وكيفية الوصول، مع وجود أدوات للتغلب على المصاعب التي يواجهها خلال رحلة الوصول إلى الهدف وتحقيق النجاح.

نموذج الـ 6 دوائر 6 Circles™ لا يقدم فقط طريقة تفكير جديدة للقارئ أو المتدرب ولكنه يتيح الفرصة للشخص أن يقوم برحلة لمعرفة ذاته وإمكانياته وكذلك يتعلم طرق التغلب على المشاكل النفسية الشائعه مثل اللوم والشكوى والإحساس بأنه ضحية الظروف أو المجتمع الذى نعيش فيه.

من خلال بناء الثقة بالنفس والتعرف على الذات، نموذج 6 دوائر 6 Circles™ يتيح للمستخدم تغيير أفكاره السلبية وعدم الثقة بالنفس إلى تغيير إيجابي حيث يؤمن المستخدم أن لا شئ مستحيل تحقيقه. لا يوجد حدود لهذا النموذج، الحدود هي ما يضعها المستخدم على أحلامه وأهدافه.

نموذج 6 دوائر 6 Circles™ لا يحتاج إلى أي أدوات خارجية لتحقيق الأهداف. كل ما تحتاجه هو أدواتك الداخلية والإلتزام بالخطة التنفيذية التي وضعتها للتغيير المنشود بالإضافة إلى الإيمان والثقة في النجاح.

الكتاب وهو باللغة العربية يأخذ القارئ في رحلة لإكتشاف نفسه وبناء الثقة بالنفس، مما يؤهله إلى معرفة الذات والوصول إلى خطة تنفيذية للنجاح وتحقيق أهدافه.

من خلال التغيير المستمر في التفكير، سوف يتمكن القارئ من مواجهة الخوف من الفشل ليصبح الشخص الإيجابي من أجل تحقيق النجاح في جميع نواحي الحياة.