DSC_4002 copy copyيَمُر كل إنسان ناجح بمراحل مُعينة في حياته قبل أن يصل إلى الهدف الذي طالما حلم بتحقيقه.. فهناك الكثير من الناس لديهم أهداف ولكن قليل منهم يتمكن من تحقيقها.

ياسر فتحي، خبير تطوير الشخصية ومؤلف كتاب “6 دوائر”، هو واحد من الناس الذين لم يقوموا فقط بتحقيق أهدافهم، بل وأيضاً سعوا إلى تطوير المجتمعين المصري والعربي من خلال مشاركتهم بخبراته التي إكتسبها عبر رحلة نجاحه وصعوده إلى القمة.

أمضى ياسر سنوات عديدة ساهم فيها في تشكيل وتنمية مهارات وقدرات مجتمع الأعمال المصري والعربي من خلال تقديم مئات الساعات من البرامج التدريبية والمحاضرات لمنظمات المجتمع المدني والمؤسسات والشركات والجامعات في مصر والشرق الأوسط.

ياسر فتحي، خبير تطوير الشخصية والمعروف عالمياً بريادته في هذا المجال، فهو مؤلف ومبتكر نموذج 6 دوائر  للتنمية الشخصية وتطوير القدرات الذاتية لتحقيق التغيير والنجاح في الحياة. وقد حاز نموذج 6 دوائر على تقدير واهتمام عالمي كبير نتيجة لتأثيره على طريقة تفكير وسلوكيات كل من حضر التدريب على هذا النموذج  ووصفوه بأنه “برنامج التغيير” ذو النتائج الملموسة.

ياسر فتحي مدرب محترف يتمتع بخبرة طويلة تزيد عن العشر سنوات في تصميم وتطوير برامج التدريب للشركات المحلية والعالمية في مجال الذكاء العاطفي والتنمية البشرية. فقد أمضى سنوات عديدة ساهم فيها في تشكيل وتنمية مهارات وقدرات مجتمع الأعمال المصري والعربي من خلال تقديم مئات الساعات من البرامج التدريبية والمحاضرات لمنظمات المجتمع المدني والمؤسسات والجامعات فى مختلف محافظات الجمهورية.

اكتسب ياسر فتحي قدرته على القاء الخطب الملهمة والتأثير الفعال على جمهوره ممن يحضرون برامجه التدريبية ومحاضراته نتيجة سنوات من الدراسة المتعمقة للمشاعر والسلوكيات الإنسانية، وخبراته في العمل مع الشركات بالإضافة إلى رؤيته الشخصية. إن تميز ياسر فتحي في فهم العقل الإنساني سمح له باستحضار أمثلة واقعية تمكن مستمعيه من التواصل مع الفكرة وتلهمهم بطرق يمكن تطبيقها في مختلف المواقف الشخصية أو العملية.

إن ما يميز ياسر فتحي عن سواه ليس فقط قدرته على تقديم نظريات، ولكن أيضا البرنامج العملي الذي وضعه لتنوير المتدربين وإرشادهم معه إلى طريق إكتشاف الذات والوعي، ومن ثم الوصول معهم إلى النتائج المأمولة من واقع الحياة.